الأخضر يعود تايلند بالإنتصار..والأندية تواصل الإعداد

24.03.2017 | 00:07 (KSA)

" الموجز " 

دوري بلس - 

المنتخب السعودي:
حقق المنتخب السعودي اليوم فوزاً مهماً على نظيره التايلندي بين ارضه وجمهوره بثلاثية نظيفة، استمرت فيها صدارة المنتخب بـ 13 نقطة ليعزز بذلك فرصه الكبيرة للتأهل لمونديال روسيا2018 بإذن الله.

الفتح:
وصل الفريق الفتحاوي الى العاصمة القطرية الدوحة، وبدأ المعسكر الإعدادي المعد خلال فترة التوقف الحالية بتدريبات مسائية بإشراف المدير الفني السيد فتحي الجبال الذي قسم اللاعبين لمجموعتين طبق من خلالها جمل تكتيكية هجومية بجميع الطرق.

الهلال:
واصل فريق الهلال تمارينه في المعسكر الإعدادي في أبوظبي، وذلك تحضيراً للمواجهة الودية يوم السبت المقبل أمام نادي بني ياس الإماراتي، حيث تركزت التمارين على جمل تكتيكية وتمارين على طرق التمارين، ثم فرض المدرب مناورة على كامل مساحة الملعب.

الشباب:
أكتفى المدير الفني "سامي الجابر" بحصة مسائية على استاد الامير خالد بن سلطان بمقر النادي وصالة الحديد بالنادي، حيث اشتملت الحصة على تمارين استرجاعية واستشفائية، بعد فراغ اللاعبين من المباراة الودية يوم الأمس أمام نادي الفيصلي.

التعاون:
تغلب الفريق الكروي الأول مساء اليوم على شقيقه الفريق الأولمبي في المناورة الودية التي اقيمت على ملعب النادي، وانتهى اللقاء بنتيجة كبيرة قوامها ستة أهداف مقابل هدف وحيد للأولمبي.

الإتحاد:
بشر رئيس مجلس إدارة النادي المهندس حاتم باعشن الجماهير الإتحادية بعدم وجود خطر عقوبة التهبيط لدرجة أدنى، بعد اجتماعه اليوم مع عدد من أعضاء الإتحاد الدولي الفيفا برفقة نائب رئيس الإتحاد السعودي الإستاذ ياسر المسحل.

الإتفاق:
تعادل الفريق مساء اليوم سلبياً أمام نظيره النهضة في المباراة الودية التي لعبت على مدينة الأمير سعود بن جلوي في إطار الإستعدادات الميدانية خلال فترة التوقف الحالية تحضيرا للقادم في ما تبقى من الموسم الرياضي.

الخليج:
صرفت إدارة النادي مكافآة الفوز على عناصر الفريق الأول لكرة القدم وذلك نظير تحقيقهم الفوز على نادي القادسية بالجولة الماضية من دوري جميل للمحترفين بنتيجة 2-1، واستمرت التدريبات الخلجاوية على استاد الأمير محمد بن فهد تحضيرا لمواجهة نادي الجيل الودية يوم السبت.

النصر:
قرر مدرب الفريق لعب المباراة الودية القادمة أمام نادي الشعلة مساء يوم السبت بأبواب مغلقة أمام الإعلام والجماهير، يذكر أن الفريق واصل تمارينه اليوم بعد فراغه من المناورة الودية أمام الفريق الأولمبي وعمد المدرب لفرض تمارين خفيفة استشفائية توجه بعدها اللاعبين لحمام السباحة والجاكوزي.

الأهلي:
واصل الفريق تمارينه الميدانية اليوم على ملعب النادي بقيادة المدرب كريستيان جروس، حيث تخللت التمارين تطبيق بعض التطبيقات الفنية التكتيكية والتمارين الترفيهية.

الباطن:
وصلت بعثة الفريق إلى مدينة الرياض وذلك في إطار المعسكر الإعدادي الممتد لمدة 12 يوم يجري فيها الفريق مباراتين ودية.