المنتخب يختتم إعداده لتايلند..والنصر يعقد اجتماعه التنفيذي الثاني

23.03.2017 | 01:10 (KSA)

" الموجز " 

دوري بلس - 

المنتخب السعودي:
اختتم المنتخب تمارينه التحضيرية لمباراة الغد امام منتخب تايلند ضمن الجولة السادسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم.

الوحده:
يستعد الفريق الوحداوي لخوض مباراتين ودية أمام كل من نادي حراء ونادي الإتحاد، خلال شهر مارس الجاري وذلك تحضيرا لمواجهة الشباب خلال الجولة الـ22 من دوري جميل للمحترفين.

النصر:
أجرى الفريق مناورة ودية اليوم على ملعب النادي أمام الفريق الأولمبي وانتهت بفوز الفريق الأول بهدف مقابل لاشيء، وعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف اجتماعه الثاني برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

الباطن:
 تغادر بعثة الفريق إلى العاصمة الرياض صباح غد الخميس وذلك لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة 12 يوم خلال فترة توقف مسابقة دوري جميل الحالية، وسيخوض الفريق خلال هذا المعسكر الإعدادي مواجهتين ودية، وأعلن النادي عن تكفل الشيخ ماجد الحكير عن تكلفة معسكر الرياض الإعدادي حيث قدمت الإدارة شكرها وتقديرها للحكير مؤكدين ان هذه مبادرة غير مستغربه وتأتي امتداداً لوقفاته المميزة مع النادي.

القادسية:
واصل الفريق القدساوي تمارينه في معسكره الإعدادي المقام في ابوظبي، حيث أجرى حصتين تدريبية اليوم صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني البرازيلي هيليو دوس انجوس، خضع فيها اللاعبين لتطبيقات فنية وتمارين على الركلات الحرة.

الإتفاق:
سيخوض الفريق يوم الغد مواجهة ودية أمام نادي النهضة وذلك في إطار التحضيرات الميدانية لمواجهة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي التعاون، وأيضا للخمس المباريات المتبقية في مشوار دوري جميل.

الرائد:
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تحضيراته الميدانية اليوم الإربعاء على ملعب النادي حيث كانت التمارين بدأت بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية بواسطة الكرة، فيما خصص الجهاز الفني الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ مناورة على ثلث مساحة الملعب، وسيواصل الفريق تدريباته مساء الغد عند الساعة 8:00م على ملعب النادي.

الفيصلي:
انتهى اللقاء الودي أمام نادي الشباب اليوم في الرياض على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب بالرياض بالتعادل الإيجابي 1-1 سجل للفريق اللاعب جمعان الدوسري

الاهلي:
واصل الفريق تدريباته مساء اليوم وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي خالد المرزوقي، وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها المهاجم مهند عسيري لوجود تمزق عضلي يحتاج إلى 4 أسابيع للعلاج كحد أدنى.

الفتح:
يواصل الفريق الأول بنادي الفتح تدريباته خلال فترة التوقف الحالية ويغادر يوم غد الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة لإستكمال البرنامج الإعدادي قبل استئناف مباريات الدوري والبطولة الأسيوية.

الإتحاد:
واصل الفريق الإتحادي اليوم الإربعاء تمارينه الإستعداداية لما تبقى من الموسم، وذلك على ملعب النادي، يذكر أن التشيلي كارلوس فيلانوفا لم يكمل التدريبات وذلك نتيجة تعرضه لإصابته بالعضلة الخلفية يحتاج على اثره لعلاج تأهيلي مع راحمة تامة لمدة اسبوع قبل العودة للتدريبات الجماعية.

الشباب:
انتهى اللقاء الودي التحضيري أمام نادي الفيصلي الذي أقيم على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، سجل للفريق الشبابي المهاجم اسماعيل مغربي.

الخليج:
أجرى الفريق تمارينه الرئيسية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك تحضيراً لمواجهته الودية أمام نادي الجيل يوم السبت المقبل ضمن البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية.