موجز الأخبار: الإحتراف تبدأ التحرك في قضية عوض..والإتفاق ووج إلى دور الـ8 من كأس الملك

25.02.2017 | 00:27 (KSA)

الفيصلي:
واصل الفريق الفيصلاوي تحضيراته الفنية لمواجهة نادي الخليج يوم الغد في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة. 

القادسية:
واصل الفريق القدساوي تدريباته بقيادة السيد هيليو دوس أنجوس وذلك لتحضيراً للمواجهة المقبلة أمام التعاون ضمن الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين يوم السبت بعد المقبل.

الفتح: 
خسر الفريق مواجهته مساء اليوم أمام نظيره الإتفاق ضمن دور الـ16 من مسابقة خادم الحرمين الشريفين، بهدف مقابل لاشيء، وشهدت المباراة اصابة كل من البرتغالي أوكرا ومحمد الفهيد.

الوحده:
واصل الفريق الوحداوي تمارينه الإعتيادية اليومية في مقر النادي بقيادة المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن، حيث تنوعت التمارين بين الأمور الفنية والتكتيكية.

الهلال:
واصل الفريق تمارينه اليوم تحضيراً للقاء الريان القطري في دوري أبطال آسيا، وشهدت التمارين مشاركة اللاعب سالم الدوسري في التمارين الجماعية بعد عودته من الإصابة، فيما أعلن النادي عن إصابة الحارس فهد الثنيان بكسر في اصبع اليد.

النصر:
في تصويت أجري عبر الصفحة الرسمية للنادي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر، اختارت الجماهير النصراوي الكابتن نايف هزازي كأفضل لاعب في مباراة النصر أمام النهضة والتي انتهت بفوز بهدفين نظيفين سلجها هزازي.

الإتفاق:
عاد الفريق الإتفاقي مساء اليوم لسكة الإنتصارات، حيث حقق فوز مهم ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على نظيره الفتح في ديربي شرقاوي مميز شهد اثارة وحماس بين الطرفين، وانتهى اللقاء بنتيجة 1-0 سجل الهدف الوحيد صالح العمري. 

الإتحاد:
في وقت الإحتفالات الإتحادية هذه الأيام بمناسبة مرور 90 سنة على تأسيس عميد الأندية السعودية، احتفلت الجماهير أيضا مساء اليوم بوصول متابعين حساب النادي الرسمي في تويتر إلى 2 مليون متابع.

الأهلي:
عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم بعد نهاية الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق السيد جروس للاعبين لمدة يومين، وذلك في اطار التحضيرات الميدانية لمواجهة نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني في مسابقة دوري أبطال آسيا على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط.

الإتحاد السعودي:
طلبت إدارة الإحتراف من ناديي الهلال والنصر واللاعب خميس ووكيل أعمال تزويدها بكل الأدلة والمستندات لقضية توقيع اللاعب لعقدين مع ناديين مختلفين، وذلك عبر خطاب رسمي تم إرساله من الأمانة العامة بالإتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم للإطراف ذات العلاقة في القضية.

الشباب:
يخوض الفريق غداً مباراة ودية أمام نادي الشعلة في الساعة الـ3:50 من عصر يوم غد السبت على ملعب النادي الرديف، وذلك في إطار الإستعدادات الفنية للمباريات القادمة أمام الفريق.

التعاون:
المدير الفني الروماني جالكا فرض تمارين مكثفة على اللاعبين وذلك تحضيراً للمواجهة المهمة في دوري أبطال آسيا أمام نادي الاستقلال الإيراني ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

الرائد:
واصل رائد التحدي تدريباته على ملعب النادي بقيادة ناصيف البياوي الذي ركز على الجوانب اللياقية والتمارين السويدية وأيضاً الفنية، وسيخوض الفريق عصر الغد مواجهة ودية أمام فريق الفيحاء على ملعب نادي الزلفي عند الساعة الرابعة عصراً.

الخليج:
وصلت بعثة الفريق اليوم إلى المجمعة وذلك تحضيراً لمواجهة نادي الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ16 غدا السبت.

الباطن:
واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعبه في إطار تحضيراته لمواجهة الوحدة الجمعة المقبل في الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية اعقبها تدريبات تكتيكية متنوعة ثم مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتم التدريب بتمارين الإطالة.