موجز الأخبار: الفيصلي يقيل مدربه.. وإصابة الشمري بالرباط.. وتأجيل مباراتين

20.02.2017 | 00:56 (KSA)

الهلال:
اجرى الفريق مرانه الرئيسي استعدادا للقاء بيروزي الإيراني يوم الثلاثاء المقبل، ووصلت بعثة الفريق مساء اليوم الأحد إلى مسقط على متن طائرة خاصة استعدادا للقاء.

النصر:
تأجلت مباراة الفريق أمام الرائد ضمن الجولة 21 من دوري جميل لتقام يوم الثلاثاء 2017/3/14م بدلاً عن موعدها السابق الذي كان بتاريخ 2017/3/10م.

الأهلي:
اجتمع رئيس النادي أحمد المرزوقي بمدرب الفريق واللاعبين لمناقشة أسباب الخسارتين الأخيرتين للفريق في الدوري.

الشباب:
منح المدير الفني سامي الجابر راحة للاعبين لمدة يومين، وذلك عقب فراغ اللاعبين من مواجهة الإتحاد يوم السبت.

التعاون:
أنهى الفريق تحضيراته الميدانية النهائية لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي الإثنين، وشهدت التمارين غياب الحارس فهد الشمري وسعيد الدوسري حيث يواصلان برنامجهم العلاجي.

الرائد:
أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب عبدالرحمن الشمري وجود قطع في الرباط الصليبي والغضروف، ومن المقرر أن يجري عملية جراحية خلال الأيام القادمة.

الإتفاق:
قاد المدرب إلكو يوهانس تدريبات الفريق في أول حضور له بعد إعفاء المدرب جاريدو، وشهد التدريب مشاركة المدافع عمر السنين العائد من الإصابة في حين واصل حسن الحبيب تدريباته التأهيلية.

القادسية:
عاود الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد،  ومنح الجهاز الفني راحة لمدة يومين لجميع اللاعبين على أن تعود التدريبات مساء الإربعاء المقبل.

الباطن:
تقرر رسميا تأجيل لقاء الباطن والإتحاد ضمن الجولة 21 من دوري جميل لتقام يوم الثلاثاء 15/ 6/ 1438 ه بدلاً من موعدها السابق يوم الجمعة 11/ 6/ 1438 ه.

الفيصلي:
قرر مجلس إدارة النادي إقالة مدرب الفريق الأول الكرواتي تومسيلاف ايكوفيتش، ومن المقرر أن يصل مدرب الفريق الجديد خلال اليومين القادمين.

الفتح:
اختتم الفريق تدريباته في استاد مجمع السلطان قابوس بمسقط استعدادا للقاء استقلال خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا، واكتفى المدرب فتحي الجبال بوضع اللمسات النهائية للطريقة التي سينتهجها في اللقاء.

الخليج:
بعثت إدارة النادي طلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقدام طاقم حكام اجنبي لقيادة مباراة الخليج مع الاهلي يوم 4 مارس المقبل ضمن الجولة 20 لدوري جميل.