التعاون ينهي التحضيرات الميدانية للمشاركة الأسيوية الأولى

19.02.2017 | 23:09 (KSA)

دوري بلس - أنهى الفريق الكروي الأول بنادي التعاون تحضيراته الميدانية النهائية بقيادة المدير الفني الروماني " جالكا " للمواجهة التاريخية المرتقبة أمام لوكوموتيف الأوزبكي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا2017م، غداً الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة الـ6:40مساءً.

وبدأت التمارين بعمليات التسخين بعدها أدى اللاعبين عدداً من الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني بقيادة جالكا تطبيقها من قبل اللاعبين خلال المباراة، وشهد التمارين حضور ومتابعة من عضو المجلس التنفيذي الشيخ عبدالعزيز الحميد ورئيس النادي الأستاذ محمد القاسم ونائبه فيصل أباالخيل وعدداً من أعضاء الشرف وإدارة النادي، وجماهير تعاونية كبيرة. 

وشهدت التمارين غياب كلاًّ من الحارس فهد الشمري وسعيد الدوسري حيث يواصلان برنامجهم العلاجي، وتوجهت بعثة الفريق فور نهاية المران إلى المعسكر المعد للمباراة. 

من جهة أخرى وفي إطار الجهود المتواصلة للتحضير للمواجهة التاريخية الأولى في دوري أبطال آسيا لنادي التعاون وفي سبيل التحفيز الجماهيري للدعم والمؤازرة، وقعت إدارة النادي مساء اليوم إتفاقية مع شركة " كريم " سيتم خلالها نقل الجماهير التعاونية بمختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم " مجاناً " من وإلى ملعب المباراة في بريدة وذلك لحضور المواجهة امام لوكوموتيف الأوزبكي.