النصر يستأنف تمارينه..وإتحاد الكرة يؤجل مواجهة الرائد

19.02.2017 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي النصر عن انه تقرر حسب توجيه الإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق الأول أمام نظيره الرائد ضمن الجولة الـ21 من دوري جميل للمحترفين لتقام يوم الثلاثاء بتاريخ: 1438/6/5هـ الموافق 2017/3/14م بدلاً عن موعدها السابق الذي كان بتاريخ 2017/3/10م،وتأتي هذه الخطوة بسبب تعارض موعد المباراة النهائية لكأس ولي العهد الذي سيجمع الفريق النصراوي بنظيره الإتحادي.

من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية إستعداداً لمباراة يوم الخميس القادم أمام نادي النهضة بالدمام وذلك ضمن دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وجاءت بداية الحصة التدريبية بإجتماع للمدرب باتريس كارتيرون مع اللاعبين ليوضح فيه برنامجه التدريبي للأيام القادمة. 

ثم سلم لحارس المرمى وليد عبدالله جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر والأهلي الماضية، التي حصل عليها بحسب تصويت جماهير النصر عبر حساب النادي الرسمي في تويتر والمقدمة من تطبيق النصر. 

انطلقت بعد ذلك التدريبات بجوانب لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب وتدريبات بالحواجز وكرات التوازن، ثم قسّم بعدها اللاعبين لمجموعتين طبقوا من خلالها جوانب تكتيكية من بينها تدريب على التركيز واستثمار الفرص بالشكل المطلوب، من خلال الدقة في التمريرات القصيرة والتمركز الجيد، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة.