موجز الأخبار

19.02.2017 | 00:15 (KSA)

الهلال:
واصل الفريق استعداداته لمواجهة بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل، وتغادر بعثة الفريق مساء الأحد إلى مسقط على متن طائرة خاصة تكفل بها رئيس النادي استعدادا للقاء.

الوحدة:
منح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول راحة للاعبين لمدة أربعة أيام، على أن يعاودوا المران مساء الأربعاء المقبل.

الإتفاق:
أعلنت إدارة النادي عن توصلها لإتفاق مع مدرب الفريق الأول الإسباني جاريدو على إنهاء التعاقد بينهما، وكلفت الإدارة مدرب الفريق الأولمبي الهولندي إلكو يوهانس لمهمة تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

التعاون:
واصل الفريق تحضيراته للقاء لوكوموتيف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل، وشهدت التدريبات غياب اللاعب سعيد الدوسري لشعوره بشدٍ في العضلة الضامة.

الأهلي:
وصلت بعثة نادي بونيدكور الاوزبكي إلى جدة استعدادًا لمواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا، وكان في استقبال البعثة إدارة النادي الأهلي ممثلة في إدارة العلاقات العامة.

الرائد:
قرر مدير الجهاز الفني للفريق ناصيف البياوي منح اللاعبين اجازة لمدة ثلاث أيام على أن يستأنف الفريق تدريبات مساء الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء الإتفاق في الدمام يوم الخميس 2 مارس.

الفتح:
أدى الفريق حصته التدريبية الأولى على ملعب الرديف بمجمع السلطان قابوس بعد وصول بعثة الفريق إلى مسقط، تحضيرا للقاء الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا.

النصر:
منح الجهاز الفني للفريق الأول منح اللاعبين راحة يوم السبت وذلك بعد وصول بعثة الفريق إلى الرياض قادمة من جدة بعد الفوز على الأهلي.

القادسية:
تعادل الفريق أمام الباطن ضمن الجولة 19 من دوري جميل، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

الباطن:
رفع الفريق نقاطه إلى 20 نقطة في المركز العاشر، بعد تعادله مع القادسية ضمن الجولة 19 من دوري جميل.

الإتحاد:
كسب الفريق مواجهته أمام الشباب بهدفي عدنان فلاته ومحمود كهربا ضمن الجولة 19، وصعد الفريق للمركز الثالث بـ41 نقطة.

الشباب:
تجمد رصيد الفريق عند النقطة 26 في المركز الخامس، بعد خسارته من الإتحاد بهدفين دون رد.