موجز الأخبار

18.02.2017 | 01:24 (KSA)

المنتخب السعودي الأول:
أسند الإتحاد الآسيوي طاقم حكام بحريني لقيادة لقاء الأخضر وتايلاند وطاقم حكام أوزبكي لقيادة لقاء الأخضر والعراق، وذلك ضمن الجولة 6 من التصفيات الآسيوية.

الباطن:
اختتم الفريق تحضيراته الأخيرة للقاء القادسية بتطبيق عدة جمل تكتيكية، ولجنة المسابقات تنقل اللقاء لملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بسبب تأثر أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي بالأمطار.

الفتح:
استأنف الفريق تدريباته ظهر يوم الجمعة، بعدها غادرت بعثة الفريق إلى مسقط استعدادا للقاء استقلال خوزستان في البطولة الآسيوية.

التعاون:
عاود الفريق تدريباته وسط مشاركة المحترف البرتغالي ريكاردو ماتشادو، في حين تواجد الحارس فهد الشمري بالعيادة الطبية لمواصلة برنامجه العلاجي.

القادسية:
أعلن النادي تعاقده مع الظهير الأيمن للمنتخب السعودي الأولمبي والنادي الأهلي سابقا مازن إبراهيم عثمان لمدة 4 مواسم ونصف.

الخليج:
رفضت لجنة الاستئناف، الاستئناف المقدم من نادي الخليج ضد قرار لجنة الانضباط والقاضي بنظامية مشاركة اللاعب جفين البيشي مع الرائد في لقاء الفريقين في الجولة 13 من دوري جميل.

الهلال:
أكدت إدارة النادي في بيان أنها قررت التقدم بطلب رسمي لإتحاد الكرة لإسناد مباراة الهلال مع الإتحاد في الجولة 20 إلى طاقم حكام أجنبي.

الإتحاد:
وصلت بعثة الفريق صباح الجمعة إلى مدينة الرياض استعدادا للقاء الشباب السبت ضمن الجولة الـ19 من دوري جميل.

النصر:
غادر اللاعب عبدالعزيز الجبرين إلى دبي وذلك لمواصلة برنامجه التأهيلي في مركز الفيفا الطبي المتميز (احد مراكز الطب المعتمدة من فيفا).

الشباب:
اختتم الفريق تحضيراته للقاء الإتحاد بعدد من الجمل الفنية والتكتيكية وتدريبات ترفيهية اطمأن من خلالها الجابر على جاهزية اللاعبين للقاء.

الأهلي:
خسر الفريق مباراته أمام النصر بهدفين دون رد ضمن الجولة 19 من دوري جميل، وتراجع للمركز الثالث في سلم الترتيب بـ40 نقطة.

الفيصلي:
تعادل الفريق في مباراته أمام الرائد بهدف لكل منهما ضمن الجولة 19 من دوري جميل، ورفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

الرائد:
أضاف الفريق نقطة واحدة إلى رصيده ليصل للنقطة 23 محتلا المركز السابع وذلك بعد تعادله مع الفيصلي.

الوحدة:
كسب الفريق مواجهته أمام الإتفاق بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 19 من دوري جميل، وتقدم للمركز الثاني عشر بعد أن رفع رصيده لـ16 نقطة.

الإتفاق:
تجمد رصيد الفريق عند النقطة 22 في المركز الثامن وذلك بعد الخسارة من ضيفه الوحدة ضمن الجولة 19 من دوري جميل.