موجز أخبار اليوم

17.02.2017 | 00:55 (KSA)

الهلال:
واصل المتصدر مسيرته في المركز الأول في سلم الدوري حين حقق اليوم إنتصارا كبيرا برباعية نظيفه على ضيفه الخليج، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث ارتفع رصيده إلى 47 نقطة.

النصر: 
وصلت بعثة الفريق إلى مدينة جدة وذلك للإستعداد للقاء القمة يوم غد الجمعة أمام النادي الأهلي، واستبعد المدرب كلا من عبدالله العنزي وحسين عبدالغني عن قائمة الفريق المشاركة باللقاء، فيما سيشارك غداً وليد عبدالله في مباراته الأولى مع الفريق النصراوي.

الوحده:
تقدم مجلس إدارة النادي بشكره وتقديره لعضو الشرف الوحداوي الدكتور وائل صالح حلبي لمؤازرته الفعالة ووقفاته الصادقة مع النادي والتي لها أثر كبير في دعم مسيرة النادي في العديد من المناسبات.

الفيصلي: 
أجرى الفريق تدريباته مساء اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء على ملعب النادي في حرمه، فيما  أطلقت صفحة النادي الرسمية في تويتر حملة دعم الفريق في المرحلة القادمة عبر هاشتاق #معاك_يالفيصلي

الإتفاق: 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الطائف وذلك في إطار الإستعدادات لمواجهة نادي الوحدة على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل، وكانت الجماهير الإتفاقية في إستقبال الفريق. 

الفتح: 
لازال الفريق الفتحاوي يواجه خطر الهبوط بعد خسارته اليوم امام التعاون حيث يحتل المركز 12، لكن خسارة الخليج أمام الفتح أراحته قليلاً وبإنتظار مباراة الوحدة للتأكد فيما كان سيثبت بالمركز ام سيصبح في المركز 13 في حال فوز الوحدة.

الرائد: 
قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره للإعلامي فهد المجاهد بعد ان تكفل بشراء تذاكر لقاء الرائد أمام الفيصلي، مثمناً هذه الخطوة الغير مستغربة من رجالات الرائد وجماهيره.

الإتحاد:
أقام المدرب التشيلي لويس سييرا مادبة عشاء للاعبي وأجهزة الفريق الفنية والإدارية وذلك بعد قبل مغادرة الفريق غداً صباحا للرياض للإستعداد لخوض مباراة الشباب ضمن الجولة التاسعة عشر. 

الشباب: 
أجرى الفريق مرانه الرئيس لمواجهة نادي الإتحاد مساء اليوم بقيادة المدير الفني سامي الجابر وبحضور رئيس مجلس ادارة النادي الأستاذ عبدالله القريني. 

التعاون:
حقق الفريق التعاوني إنتصارا مهمة في مسيرته في دوري جميل على نادي الفتح بنتيجة 2-0، وأصبح بعد هذه النتيجة في المركز السادس برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الخامس الفريق الشبابي الذي سيلاقي الإتحاد يوم السبت.

القادسية:
واصل الفريق القدساوي تمارينه التحضيرية لمواجهة الباطن وسط اجواء ماطرة على المنطقة الشرقية، وعمل اللاعبين بقيادة المدرب البرازيلي انجوس على تطبيق عديد من الجمل الفنية والتكتيكية من خلال مناورة ودية على نصف الملعب.


الخليج: 
مني الفريق الخلجاوي بخسارة ثقيلة أمام المتصدر الهلالي اليوم في الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث لازال الخليج بهذه النتيجة يقع في مراكز المؤخرة حيث يحتل المركز الـ13 بـ 14 نقطة من 19 مباراة.