موجز اخبار اليوم ..

16.02.2017 | 01:35 (KSA)

الكرة السعودية: 
وقعت شركة بنده للتجزئة عقد شراكة رسمي لرعاية المنتخب السعودي ومسابقة كأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي. 

الهلال:
تاكد غياب سالم الدوسري عن لقاء الهلال والخليج غدا الخميس في الجولة الـ19  من دوري جميل لعدم جاهزيته البدنية بسبب تعرضه لإصابة عضلية حسب مااعلنت عنه شركة بوبا العربية.

التعاون:
التعاون يعلن إراحة المدافع ماتشادو وغيابه عن اللقاء القادم أمام الفتح ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر.

الإتفاق:
اعلن نادي الإتفاق عن تعرض لاعبه البوليفي ياسماني دوك لقطع جزئي في الرباط الصليبي وقطع بالغضروف الخارجي للركبة.

الفتح: 
أجرى الفريق تمرينه الاخير استعداداً لملاقاة التعاون ضمن الجولة الـ19 من دوري جميل، وشهدت التمارين تطبيق للجمل الفنية المراد انتهاجها من قبل المدرب في اللقاء القادم.

الرائد: 
واصل الفريق تحضيراته الميدانية بقيادة ناصيف البياوي بمشاركة وعودة سلطان السوادي للتمارين الجماعية، يذكر أن اسماعيل بانقورا سيغيب عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات في رصيده.

الأهلي:
واصل الفريق تدريباته الإستعداداية لمواجهة القمة أمام النصر بحضور عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله برفقة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد المرزوقي.

الشباب:
الكابتن سامي الجابر كثف تحضيراته الفنية في تدريبات الفريق وذلك تحضيراً لمواجهة نادي الإتحاد التي ستقام يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر.

القادسية:
اجتمع المدير الفني للفريق البرازيلي هيليو دوس أنجوس لنقاش بعض الامور الفنية قبل انطلاق تمارين الفريق للإعداد لملاقاة الباطن بالجولة القادمة من دوري جميل.

الخليج:
أكد المدرب جلال قادري على صعوبة مواجهة الهلال يوم غد الخميس، لكن أيضا أشار إلى أن الفريق سيعمل على محاولة الحصول على نتيجة ايجابية من المتصدر وذلك من خلال التركيز وتطبيق التكتيك اللازم. 

الإتحاد:
غاب اللاعب فهد المولد عن تدريبات الفريق يوم أمس وذلك نتيجة تعرضه لحادث مروري في جدة، لكن حسب إفادة عدة مصادر فإن الكابتن فهد بخير ولم يصبه مكروه وفقط تضررت سيارته الخاصة. 

النصر: 
أقام مهاجم الفريق الكابتن محمد السهلاوي مأدبة عشاء بعد نهاية التدريبات الميدانية تحضيراً للقاء القمة يوم الجمعة امام الأهلي وذلك في إطار البعد عن ضغوطات المواجهة المرتقبة. 

الباطن:
وصل الفريق لمدينة الخبر وبدأ معكسره التدريبي الخاص بمباراة القادسية ضمن الجولة التاسعة عشر بقيادة الوطني خالد القروني.

الفيصلي: 
استعد الفريق الفيصلاوي لمباراته القادمة امام الرائد بمناورة ودية على كامل مساحة الملعب، وسط حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج ونائبه.

الوحده:
غرمت لجنة الإنضباط المنسق الإعلامي بنادي الوحده الأستاذ عاطف الأحمدي غرامة قدرها 20 ألف ريال وايقاف لأربع مباريات رسمية وذلك بسبب تلفظه على مسؤولي مباراة الفريق أمام الوحدة والفيصلي بعد نهاية المباراة.