جلال قادري: مواجهة الهلال صعبة لكن التركيز الذهني سلاحنا

15.02.2017 | 18:24 (KSA)

دوري بلس - أكد المدرب التونسي جلال قادري المدير الفني لنادي الخليج الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة فريقه عندما يحل ضيفاً على المتصدر نادي الهلال ضمن مواجهات الجولة 19 من دوري جميل للمحترفين، مشيراً بأن وضعية الخليج صاحب المركز القبل الأخير تحتم علينا خوض جميع المباريات المتبقية في الدوري بهدف الظفر باكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمن حظوظ الدانة في الدوري. 

وتحدث قادري حول تحضيرات الفريق لمواجهة الخليج وقال:" بالتأكيد هي مباراة صعبة امام فريق متصدر ومتسلح بعاملي الأرض والجمهور وقد سعينا طوال الفترة الماضية بتحضير الفريق نفسياً وفنياً للمرحلة المقبلة الحاسمة وذلك من خلال الإجتماعات الجماعية والفردية والتركيز على كل مباراة على حدة".
وأوضح المدرب التونسي بان فريقه سيفتقد لخدمات اللاعب رائد الغامدي بسبب تعرضه لنزلة برد لينضم إلى محمد المطوّع الذي سيغيب بداعي الإصابة، فيما لا يزال المهاجم يونس العليوي يخضع إلى برنامج تأهيلي في اسبيتار بدولة قطر حيث يحتاج إلى اسبوعين لإستكمال برنامجه العلاجي.

في ذات السياق أكد حارس مرمى الفريق مسلم آل فريج على أن فريقه لديه الرغبة والطموحات بتقديم مباراة مختلفة امام الهلال، مشيراً إلى أن وضعية الخليج وحاجته للظفر بأكثر عدد من النقاط في الجولات الثمان المتبقية من دوري جميل تحتم عليه الدخول لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال لتكون حافزاً لما تبقى من مباريات الدوري.

وفي الإطار الميداني أجرى الفريق الخلجاوي تدريبه الأخير صباح اليوم الإربعاء على ملعبه في سيهات استعداداً للقاء يوم غد الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، واشتملت التمارين على تدريبات خفيفة ترفيهية بلعب الكرة باليد والقدم ثم تدريب على الكرات الثابته، وبعد نهاية التدريبات غادر الفريق عبر مطار الملك فهد بالدمام عند الساعة الواحدة ظهراً بالإتجاه نحو مطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث أقام الفريق بأحد فنادق الرياض حتى موعد المباراة الهامة.

ومن جهة أخرى يجري المهاجم المصاب محمد المطوع غداّ الخميس عملية جراحية في الركبة باحد المستشيات الخاصة بالخبر وذلك بعد ان كشفت الأشعة عن وجود عظم في الركبة وبالتالي الحاجة إلى إزالته حتى لا يتسبب في مضاعات أخرى ومن المقرر حاجة اللاعب إلى 3 أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية.