"المنع من التسجيل" يربك حسابات سامي الجابر

24.01.2017 | 17:45 (KSA)

دوري بلس - أربك قرار لجنة الانضباط بالإتحاد الدولي لكرة القدم القاضي بمنع نادي الشباب من التعاقدات في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية , على خلفية قضيته مع اللاعب الأردني طارق خطاب, حسابات المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي سامي الجابر في القسم الثاني من دوري جميل .

الجابر, الذي لعب الدور الأول من الدوري, بثلاث محترفين اجانب فقط وجد نفسه محروما من تعزيز صفوف فريقه في يناير الجاري بسبب القرار, مما جعله يتجه إلى الفريق الأولمبي بالنادي لسد ثغرات خطوط الفريق الأول .

ويحتل الشباب المركز الخامس في سلم ترتيب فرق دوري جميل بـ25 نقطة, وقد خرج الفريق من بطولة كأس الملك قبل اسبوع على يد وج, بعد أن خرج من بطولة كاس ولي العهد على يد الهلال في دور الـ8.

ويعول الجابر على الثلاثي الأجنبي "بن العمري, وبن يطو, وهيبيرتي" , بعد ان استغنى عن لاعب المحور الأوروغوياني سباستيان ريفاس مطلع الموسم لأنه "لا يتوافق مع امكانيات الفريق" بحسب الجابر .

وأجرت إدارة الشباب تعاقدا في الصيف الماضي مع اللاعب الخبير سعود كريري لتعويض ريفاس في مركز المحور.

وسيخوض الشباب سلسلة من المباريات القوية في دوري جميل خلال الفترة المقبلة, تبدأ بلقاء القمة الجمعة المقبل مع الأهلي في الجولة الـ16 في جدة .

الشباب سيغادر بعدها إلى القصيم لمواجه التعاون , ثم يعود للرياض لمواجهة الخليج والإتحاد على التوالي .

واقتصر نشاط الإدارة الشبابية في فترة الإنتقالات الحالية, على التجديد للمدافع عبدالمجيد العريشي (3 سنوات), وتمديد عقد لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم حتى 2020, والتوقيع مع حارس المرمى سلطان العمر البالغ من العمر (19 عاما), بالإضافة إلى توقيع مخالصة مالية مع لاعب المحور عبدالرحمن الخيبري.

تجدر الإشارة إلى أن خروج حارس مرمى الفريق الأول بنادي الشباب محمد العويس بات في حكم المؤكد, إذ دخل اللاعب في فترة الـ (6 أشهر) الأخيرة من عقده مع الشباب, ومن المتوقع أن يوقع العويس عقد انتقاله لصفوف النادي الأهلي قريبا .