الخليج يكرم اللجنة الإجتماعية ويحثها على مواصلة عملها

23.01.2017 | 11:09 (KSA)

دوري بلس - قامت ادارة نادي الخليج بتكريم أعضاء اللجنة الإجتماعية بالنادي على ما قاموا به في الفترة السابقة وتشجيعاً لهم على انطلاقة موسم جديد حيث ألقى فوزي الباشا رئيس النادي في اليوم المفتوح لأعضاء اللجنة الذي شهد حضور ابنائهم كلمة تشجيعية من أجل مواصلة عملهم وابراز دور النادي من خلال هذه اللجنة.

وحث الأستاذ علي البرهان المجموعة على بذل الجهود في الفترة القادمة لإظهار لمسات النادي من خلال الشراكات المجتمعية وغيرها مشيراً الى أنه مستعد لمساندتهم والوقوف معهم في عملهم باللجنة.

أما الأستاذ مصطفى الراشد أشار الى أن النادي يرحب بمثل هذه الأنشطة كما هو عادته أمله كبير في تحقيق النتائج المتوقعة من قبل اللجنة الاجتماعية التي تحمل اسماء قادرة على عمل الإضافة الحقيقية.

وبدوره، شكر السيد عيسى السيهاتي رئيس اللجنة الإجتماعية فوزي الباشا رئيس مجلس ادارة نادي الخليج على تجديد الثقة برئيس اللجنة الإجتماعية واعضائها مشيراً الى أنهم سوف يواصلون المسيرة في خدمة المجتمع وإظهار دور النادي في المشاركة بالفعاليات الإجتماعية.

علماً ان اللجنة الإجتماعية يمثلها السيد عيسى السهاتي رئيساً للجنة إضافة الى محمد سواد (أبو هادي) نائب رئيس اللجنة إضافة الى كلاً من أ. مكي خليفة وأ. زكريا السيهاتي وأ. طارق الشافعي والسيد يوسف السيهاتي وأ. مصطفى السبع إضافة الى محمد المتروك المشرف الإجتماعي بالنادي.