باعشن: مستوى اللاعب دفعنا للتعاقد معه.. سفياني: اسم الإتحاد يكفي لإختياره

18.01.2017 | 23:42 (KSA)

دوري بلس - بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد حاتم باعشن عقد المركز الإعلامي للنادي مساء اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا للاعب ربيع سفياني بمناسبة تعاقده مع النادي.

وفي بداية المؤتمر رحب رئيس النادي باللاعب ربيع سفياني مقدما شكره لكل من ساهم في اتمام الصفقة وبالأخص اللاعب ربيع سفياني الذي كان راغبا في تمثيل نادي الإتحاد من خلال تفضيله لعرض النادي، شاكرا بدوره وكيل أعمال اللاعب نواف المهدي الذي ابدى مرونة عالية خلال فترة المفاوضات.

واضاف باعشن: مستوى اللاعب كان أكبر دافع للتعاقد معه مبديا إعجابه بالمستوى الفني للاعب منذ تمثيله لفريق الفتح في فترة سابقة، واختتم باعشن حديثه بتقديم الشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي والمفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين الذي بذل مجهودات كبيرة في سبيل اتمام الصفقة.

من جانبه أوضح ربيع سفياني أنه سعيد بارتداء شعار الإتحاد والذي يمثل شرفا كبيرا لأي لاعب، متمنيا أن يكون على قدر الثقة التي منحت له من قبل إدارة النادي وأن يساهم في تحقيق الفريق للبطولات في الفترة المقبلة.

وحول اختياره لتمثيل نادي الإتحاد أكد سفياني أن اسم الإتحاد يكفي لاختياره، متمنيا أن يحقق الإضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة.