الخليج يجري تدريبات تكتيكية في معسكره بقطر

18.01.2017 | 23:40 (KSA)

دوري بلس - بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج واصل الفريق الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب أكاديمية أسباير، في إطار معسكر قطر والذي استمر من 8 يناير الجاري، وسيختتم يوم غداً الخميس بتدريب صباحي ثم ستغادر البعثة عند الساعة السادسة مساءً من مطار الدوحة إلى مطار الملك فهد بالدمام للتحضير لمواجهة السبت والتي ستجمع الخليج بنظيره فريق العين ضمن منافسات دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وركَّز جلال قادري المدير الفني للفريق على الجانب الفني حيث قسمهم إلى 4 مجموعات ثم طبقوا عدد من الجمل التكتيكية واختتم الفريق التدريب بمناورة على كامل الملعب، وكان الجهاز الاداري قد سمح للاعبين بساعات حرة في صباح اليوم ولمدة 4 ساعات.

ومن جهته أكد عبد الله السالم قائد الفريق على نجاح معسكر قطر مشيراً بأن احتضان أكاديمية أسباير زون للتدريبات طوال العشرة أيام الماضية على فترتين صباحية ومسائية ساعد على تحقيق أهداف المعسكر سواء على المستوى اللياقي أو الفني.

وأشار بان فريقه قد استفاد من تجربتي الفتح وشنغهاي الصيني الودية وذلك من خلال تطبيق التكتيك الذي فرضه قادري كما عززت من الانسجام بين اللاعبين والثلاثي الجديد فوفانا وعلي الشعلة وسلمان هزازي وقال: هناك فوائد إيجابية خلال مواجهتي الفتح وشنغهاي ومنها ردة الفعل والعودة إلى المباراة حيث كنّا متأخرين ثم تعادلنا 1/1 مع الفتح ومع شنغهاي 2/2.