الراشد والبنعلي والمسحل والطويرقي يمولون صفقات الإتفاق

15.01.2017 | 20:28 (KSA)

دوري بلس - تكفل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الإتفاق عبدالرحمن الراشد ونائبيه عبدالرحمن البنعلي وعدنان المسحل إلى جانب الرمز هلال الطويرقي بتميل تعاقد الفريق الأول مع اللاعبين الأجنبيين خلال فترة الانتقالات.

وكان اجتماعا قد جمع الرباعي الشرفي إلى جانب رئيس النادي السابق أحمد الدوسري بلجنة فريق كرة القدم التي تضم رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وعضوي مجلس الإدارة بدر العبدالكريم ومعاذ العوهلي بحضور أمين عام النادي إبراهيم القاسم وأمين الصندوق بندر العليو حيث جرى خلاله بحث متطلبات الفريق في المرحلة المقبل وسبل دعمه بما يعزز تحقيق الأهداف المرسومة، مشددين في الوقت نفسه على ثقتهم بالعمل القائم من الناحيتين الإدارية والفنية.

وسجل الإتفاق أول صفقاته في الفترة الشتوية بالتعاقد مع المهاجم البوليفي الدولي ياسماني دوك في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي لحسم التعاقد مع اللاعب الآخر خلال اليومين المقبلين.

وثمن رئيس الإتفاق خالد الدبل دعم شرفيي النادي مؤكدا بأن الاجتماع الأخير كان مثمرا من جميع النواحي، وقال: لم يكن مستغربا لنا هذا الدعم وتلك الوقفة وسعادتنا في مجلس الإدارة أكبر ليس بالدعم فقط بل بالثقة التي حظينا ولا زلنا نحظى بها من هيئة أعضاء الشرف.

من جهة ثانية شارك اللاعب محمد كنو في تدريبات الفريق اليوم الأحد بعدما كان قد غادر تدريب أمس بعد تعرضه لكدمة في قدمه حيث أظهر جاهزية تامة للمشاركة في مباراة ضمك يوم الاربعاء المقبل في الدور الـ32.

وتقرر أن يلتحق المدافع حسن كادش بتدريبات الفريق غدا الاثنين بعد فراغه من معسكر المنتخب الأول حيث سيكون في مقدمة المشاركين في مباراة ضمك.