الجابر يؤكد غياب بن يطو عن لقاء الباطن

29.12.2016 | 17:56 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سامي الجابر غياب مهاجم الفريق وهدافه محمد بن يطو عن لقاء الباطن والمقرر أقامته مساء غدا الجمعة في الجولة الـ15 من دوري جميل .

ويأتي غياب بن يطو بسبب الإصابة, لينضم لقائمة الغيابات في الفريق الشبابي والتي تضم بجوار بن يطو كل من : بن العمري (ايقاف) , حسن معاذ و عبدالوهاب جعفر وهتان باهبري (إصابات).

وقال الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة برفقة اللاعب اسماعيل مغربي: "الغيابات أجبرتنا على استعانة نجوم من الأولمبي، والفرص دائماً تأتي من الصدف، وواثق من قدرتهم على إثبات وجودهم .. سنلعب بنقص كبير، بسبب إيقاف بن العمري وحسن معاذ وإصابة عبدالوهاب و بن يطو و هتان ، إضافة إلى مشكلة هيبرتي الإدارية".

وتحدث الجابر عن لاعب فريقه سيف الحشان قائلا: "سيف الحشان نجم كبير، لكن ظروف عودته من الإصابة أثرت على استمراره معنا، ونحن بحاجة إلى مهاجم بجانب بن يطو والمغربي".

وتحدث الجابر عن وضع فريقه بشكل عام قائلا: "ما يمر به الشباب مرت به أندية كبيرة، وبإذن الله مسألة وقت وتنتهي كل المعوقات .. معظم الأندية تعاني من ضائقات مالية، ونحاول إبعاد اللاعبين عنها كونها شأن إداري، نحن نتفرغ لما يحدث داخل المستطيل الأخضر".

وعن نتائج الفريق قال الجابر: "أمام الباطن نحن بحاجة ماسة إلى الثلاثة نقاط ، خصوصاً بعد سلسلة من التعادلات الطويلة .. لم أبحث عن التعادلات في أي مباراة خضتها في الدوري، ولن نلعب باسم الشباب من أجل التعادل".

من جهته أكد المهاجم اسماعيل مغربي صعوبة مباراة الفريق أمام الباطن, مشددا على ضرورة كسب النقاط الثلاث بغض النظر عن ظروف الفريق.

وقال مغربي: "نعد الجماهير بالمقاتلة داخل الميدان، وبذل كل طاقتنا لقهر الظروف و أعدهم بهز شباك الباطن".

وتابع: "الشباب فريق كبير، وجميع اللاعبين بالفريق قادرين على تعويض غياب أي نجم".