الإتفاق يستقبل البوليفي دوك ويعير سفياني والزيادي للنهضة

11.01.2017 | 20:57 (KSA)

دوري بلس - يخضع المهاجم البوليفي ياسماني دوك غدا الخميس للفحص الطبي تمهيدا لتوقيع نادي الإتفاق معه، ليحل بديلا عن المهاجم البرازيلي ليوناردو ألفيس الذي أعير مؤخرا للطائي.

وكان المهاجم البوليفي الذي أتم الإتفاق المبدئي مع إدارة الإتفاق قد وصل اليوم الأربعاء للدمام برفقة وكيل أعماله حيث سيباشر إجراءات انتقاله فور تجاوزه الفحص الطبي الذي سيجريه في مستشفى المانع العام الشريك الطبي للنادي.

من جهة ثانية أنهت إدارة نادي الإتفاق إجراءات إعارة لاعبي الفريق المهاجم تركي سفياني ولاعب الوسط جابر الزيادي لمصلحة نادي النهضة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

من جهة أخرى استأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة ضمك في الدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن منح المدرب الاسباني جاريدو اللاعبين راحة ليوم واحد بعد مواجهة غلطة سراي التركي الودية.

وأراح الجهاز الطبي لاعب الوسط يحيى عتين عن أداء التدريب بعد تعرضه لشد في عضلات الفخذ خلال مواجهة غلطة سراي حيث خضع للعلاج في عيادة النادي.

وكان التدريب قد بدأ بكلمة لجاريدو أثنى خلالها على الأداء والحماس الذي كان عليه اللاعبون خلال مواجهة غلطة سراي مطالبا إياهم بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة.