دوري بلس

برعاية

STC

بعد إجتماع اسبانيا .. إدارة نادي الإتحاد تعلن نتائج مباحثات القضايا المالية

(KSA) 19:31 | 10.01.2017

دوري بلس - أعلن المركز الإعلامي بنادي الإتحاد عن بيان مجلس إدارة النادي بخصوص القضايا والمطالبات المالية التي على النادي، ويأتي ذلك البيان بعد إجتماع وفد من النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن رئيس مجلس الإدارة مع محامي النادي خوان كريسبو في اسبانيا يوم السبت الماضي للإطلاع على كافة القضايا بتفاصيلها الدقيقة للتعامل معها بما يخدم النادي لتفادي اي إجراءات مستقبلية ضد النادي.

وجاء في البيان التالي :-

أولاً: اعتماد آلية سداد المبالغ المستحقة لللآخرين بما يحفظ مصلحة النادي بالإتفاق مع كافة الأطراف، وسيتولى محامي النادي هذه المهمة والتواصل مع لجنة الإنضباط في الإتحاد الدولي لكرة القدم لحصر كافة المطالبات المالية ضد النادي أمام هذه اللجنة وإطلاع مجلس الإدارة بالمستجدات أولاً بأول.

ثانياً: إمتداداً لجهود الإدارة وسعيها لإستعادة النقاط الثلاث تجاوب محامي اللاعب مانسيو مع هذه الجهود وخاطب لجنة الإنضباط بالفيفا بتاريخ 4 يناير 2017م لسحب طلبه تطبيق حسم النقاط الثلاث وإلغاء هذا القرار مؤكداً على انتهاء المشكلة التي أدت إلى مطالبته بحسم النقاط الثلاث ويؤكد المجلس استمرار الجهود لإستعادة النقاط الثلاث بإذن الله.

ثالثاً: أكد المحامي كريسبو أن مرحلة الدراسة والتحقيق في قضية اللاعب سعيد المولد قد اكتملت تماماً من كافة الجوانب في انتظار تحديد موعد نهائي للنطق بالحكم في القضية.


وقدم مجلس إدارة نادي الإتحاد شكره وتقديره للمحامي الإسباني خوان كريسبو وذلك لمساهمته الفعالة بما يخدم مصلحة النادي، كما يوجه شكره لكل من ساند النادي ودعمه مادياً ومعنوياً في هذه المرحلة، مؤكداً على أهمية الوقوف مع النادي واستمرار الدعم المادي أو المعنوي من خلال القنوات الرسمية وفي مقدمتها الاشتراك والتفاعل مع الجوانب الاستثمارية.

كما أكدت ادارة النادي للجماهير أهمية الابتعاد عن مصادر الشائعات المتداولة مؤخراً مطالبةً الإعتماد على المركز الإعلامي كمصدر رسمي لكافة أخبار النادي ونشاطاته.