STC

عن دوري بلــَـــــس

اهلا بكم في " دوري بلس" الذي يعد قمة تجربة الرياضة الرقمية لعشاق كرة القدم السعودية، حيث ان المشاهد على دوري بلس يستطيع ان يستمتع بميزات اخرى بجانب حضور المباريات بوضوح عالي الجودة HD . يعتبر دوري بلس التطبيق الوحيد في منطقة الشرق الاوسط الذي يمكن المشاهد من مشاهدة احصائيات المباراة مباشرة اثناء حضور المباراة واستخدام شريط الاحداث الرئيسية للمباراة للعودة لمشاهدة اي حدث ثم العودة لمشاهدة البث المباشر بسرعة.

ولا يقتصر دوري بلس على البث المباشر للمباريات حيث يعد من اقوى مصادر الاخبار والفيديوهات التي تتعلق بالرياضة السعودية حيث يعمل دائما فريق المحتوى الرياضي في دوري بلس لتوفير كل ما يحتاجه المتابع للرياضة السعودية في مكان واحد.

يتعامل أكثر من 25,0000 مستخدم نشط مع دوري بلس يومياً، بينما تم تحميل التطبيق أكثر من 2 مليون مرة، ويعتبر ما يقارب من 90% من المستخدمين أن "دوري بلس" خطوة مبتكرة.

دوري بلس يقدم بواسطة شركة الاتصالات السعودية STC ويتيح لكل عشاق كرة القدم السعودية خدمة البث الحي لجميع مباريات الدوري السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين عبر تكنولوجيا مميزة ومبتكرة، تسمح بمشاهدة جميع المباريات مباشرة على أجهزة الجوال الذكية والتابلت بشكل تفاعلي وعالي الدقة.

جائزة أفضل تطبيق رقمي

حصل تطبيق دوري بلس على جائزة "أفضل تطبيق رقمي" من هيئة "MENA Digital Award " وهو ما يعتبر تقدير وتثمين لقيمة تطبيق دوري بلس خاصة وان المنافسة شهدت تخطي دوري بلس لتطبيقات ذات قيمة كبيرة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

جائزة أفضل تطبيق في مجال الابداع الرياضي

و قد حصل دوري بلس على جائزة أفضل تطبيق في مجال "الابداع الرياضي" في شهر نوفمبر 2016 من هيئة "Broadcast Bro" وهو ما يعزز موقع دوري بلس كواحد من افضل التطبيقات الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا