دوري بلس

برعاية

STC

عن دوري بلــَـــــس

يعد "دوري بلس" قمة تجربة الرياضة الرقمية لعشاق كرة القدم السعودية، حيث ان المشاهد على دوري بلس يستطيع ان يستمتع بميزات اخرى بجانب حضور المباريات بوضوح عالي الجودة HD . يعتبر دوري بلس التطبيق الوحيد في منطقة الشرق الاوسط الذي يمكن المشاهد من مشاهدة احصائيات المباراة مباشرة اثناء حضور المباراة واستخدام شريط الاحداث الرئيسية للمباراة للعودة لمشاهدة اي حدث ثم العودة لمشاهدة البث المباشر بسرعة.

ولا يقتصر دوري بلس على البث المباشر للمباريات حيث يعد من اقوى مصادر الاخبار والفيديوهات التي تتعلق بالرياضة السعودية حيث يعمل دائما فريق المحتوى الرياضي في دوري بلس لتوفير كل ما يحتاجه المتابع للرياضة السعودية في مكان واحد.

يتعامل أكثر من 25,0000 مستخدم نشط مع دوري بلس يومياً، بينما تم تحميل التطبيق أكثر من 2 مليون مرة، ويعتبر ما يقارب من 90% من المستخدمين أن "دوري بلس" خطوة مبتكرة.

وتم إنشاء "دوري بلس" لمساعدة شركة الاتصالات السعودية لتنشيط فعالية حقوقهم الرقمية لكرة القدم السعودية، وتوفير منصة مبتكرة للعملاء.

حصل "دوري بلس" على جائزة الإبداع الرياضي في الشرق الأوسط خلال فعاليات "برودكاست برو 2016"

- حيث قادت خدمة "دوري بلس" الطريق في منطقة الشرق الأوسط لتمكين تجربة الوسائط المتعددة لمشجعي كرة القدم السعودية لتتجاوز مرحلة الفيديو حيث تضمنت مرحلة جديدة من التفاعل والتواصل الاجتماعي والألعاب.

Award